نقيب المهن التمثيلية يحسم الجدل بشأن تعرض الفنان عادل إمام لوعكة صحية ودخوله المستشفى

الموجز   

رد نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية بشأن تعرض الفنان الكبير عادل إمام لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات.

وقال زكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "المصري أفندي" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن "كل هذا شائعات غير صحيحة "، مضيفاً أن "الزعيم عادل إمام، يتمتع بصحة جيدة الحمد لله، وفي منزله، ولم يتم نقله إلى المستشفى خلال الفترة الماضية كما يشاع".

وأضاف زكي أن "هناك موجة كبيرة من الشائعات بحق الفنانين خلال الفترة الأخيرة"، مطالبا الصحفيين بعدم أخذ أي اخبار تخص المشاهير في المجال الفني إلا من خلاله.

وأشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن مواقع، وصفها بـ "بير السلم"، هي من تنشر الشائعات عن بعض الفنانين، مستبعداً أن يكون من أطلق هذه الشائعات فنانين منافسين.

وفي وقت سابق، حسم شقيق الفنان، عادل إمام، أنباءاً متداولة بشأن تلقيه العلاج داخل المستشفيات لمدة يوم واحد، ‏بعد شعوره بتعب مفاجئ.‏

ونفى المنتج، عصام إمام، تلك الأنباء، مؤكداً في تصريحات لبرنامج "إي تي بالعربي" أن الحالة الصحية لشقيقه عادل إمام جيدة، ولا يعاني من أي خلل صحي، وأنه متواجد في منزله.

وبحسب الأنباء المتداولةن فإن عادل إمام (81 عاما) كان متواجداً في إحدى المستشفيات الموجودة في مدينة 6 أكتوبر، وأنه غادر إلى منزله بصحبة طاقم تمريض لرعايته صحيا.

والشهر الماضي، تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تدهور الحالة الصحية لعادل إمام، وإصابته بفيروس "كورونا" المستجد، وهو ما نفاه شقيقه، عصام إمام أيضا.

ودائما ما تطارد عادل إمام شائعات مرض ووفاة خلال السنوات الماضية، ومنها في مارس 2020، عندما خرج بنفسه لينفي هذه الأقاويل، وقال في تصريحات لبرنامج "الحكاية"، المذاع على "إم بي سي مصر" إنه أصيب بنزلة برد عادية، وتساءل: "لماذا ترغبون موتي".

وفي وقت سابق ايضاً، أعلن عصام إمام أنه وشقيقه عادل إمام يقومان بالتحضير لفيلم سينمائي جديد، يحمل اسم "الواد وأبوه"، والذي يشارك بطولته محمد إمام، النجل الأصغر للممثل الكوميدي.

وبفيلم "الواد وأبوه" يعود عادل إمام إلى شاشة السينما بعد غياب 12 عاما، منذ أن عُرض له آخر أفلامه "زهايمر".

تعليقات القراء