تطورات الحالة الصحية لـ «وزير الشباب والرياضة»

الموجز

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن تطورات حالته الصحية عقب إصابته بفيروس كورونا .

وأكد صبحي في تصريحات خاصة أنه يتلقى العلاج باستمرار ويخضع للبروتوكول الطبي من قبل وزارة الصحة مشيرا إلي تحسن حالته بصورة جيدة للغاية.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أنه عقد إجتماعا عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع اللجنة المنظمة لاجتماعات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات؛ لمناقشة الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لاجتماعات الوكالة في مايو المقبل، بالإضافة إلي ترتيبات الاجتماع المقرر انعقاده مع ممثلي الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات آخر الشهر الجارى.

بدأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في العودة لعمله تدريجياً من خلال عقد اجتماعات عبر الفيديو كونفرانس لمناقشة بعض الملفات وحسمها، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا منذ الثلاثاء الماضي.

وظهرت ايجابية المسحة الطبية لوزير الشباب والرياضة اثناء استعداده للسفر إلى الكاميرون لحضور مباراة مصر والسودان في ختام دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية ، وهو ما منعه من السفر لمؤازرة الفراعنة .

وتأهل منتخب مصر لدور ال16 ببطولة أمم إفريقيا لمواجهة كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال صبحي في تصريحات خاصة إنه على ثقة كبيرة في اللاعبين لمواصلة مشوارهم القاري وتخطي المنتخب الايفواري يوم الاربعاء المقبل، وجميع المصريين خلفهم ويدعموهم بقوة.

وعن كلمته عن الرياضة في عهد الرئيس السيسي وبمناسبة عيد الشرطة يوم 25 يناير قال: أهنئ الرئيس السيسي ورجال الشرطة البواسل بعيدهم وأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

وأضاف : مجالا الشباب والرياضة شهد طفرة وانطلاقة غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأصبح حديث العالم كله عندما استضفنا كبرى البطولات القارية والعالمية وهو ما جعل كل الوفود الاجنبية تشيد بتنظيم مصر وبمعالمها وبإجراءاتها الامنية والطبية خاصة بعد تنظيم مونديال اليد في ظل جائحة كورونا.

وأشار صبحي إلى أن أخر الاحداث الكبرى كانت منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة ، وهذا المنتدى مثلما قال الرئيس السيسي فكرة مصرية خالصة ايمانا بدور الشباب والرؤى المختلفة لهم التي تطرح ويتم مناقشتها.

وتابع وزير الشباب والرياضة : مصر أصبحت في مقدمة الدول المستضيفة لكل الاحداث الكبرى ، وهو ما شهده عام 2021 بعد استضافتنا عدة بطولات عالمية وقارية في مختلف الألعاب ما جعل مصر حديث وسائل الإعلام العالمية لما قدمته من حسن تنظيم للمحافل الدولية ، على اضخم منشآت رياضية بكافة الامكانيات العالمية وهو ما تم في عهد الرئيس السيسي.

واختتم تصريحاته بالقول : مصر تمتلك بنية تحتية على أعلى مستوى ولدينا مدينة مصر الأولمبية إلى جانب كبرى الملاعب باحدث التقنيات مع الاهتمام بأبطالنا وإعدادهم للاولمبياد وللبطولات المختلفة ، فالرئيس السيسي يهتم ويساند الرياضة والشباب بشكل كبير في المنشآت والبشر ونعمل جاهدين على تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر لتكون مصدر تطوير ثقافي ورياضي وإنساني.

تعليقات القراء