هاني شاكر: لن أتراجع عن قرار منع حسن شاكوش من الغناء.. وما فعله فعل فاضح

الموجز  

أكد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أنه لن يتراجع عن قرار منع حسن شاكوش من الغناء، لافتاً إلى أن ما فعله "يعد فعلاً فاضحاً".

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر جديدة" وتقدمه الإعلامية إنجي أنور والمذاع عبر فضائية "إي تي سي" مساء الثلاثاء، تحدث هاني شاكر عن تفاصيل جديدة عن تغيير مطربي المهرجانات أسمائهم.

وقال شاكر: "لا يوجد أسماء عملت في مجال السينما اسمها شاكوش أو طيخا أوعنبه أو حاحا"، موضحاً أن وضع مطرب المهرجانات حسن شاكوش وقرار منعه من الغناء لا زال قائما، لأن ما فعله يعد فعل فاضح في الطريق العام، ولاتراجع او استسلام عن هذا القرار".

وأكد الفنان أن نقابة الموسيقيين "أقرت بعض الشروط أهمها تغيير الأسماء الغريبة وتقديم أسماء معترف بها وذات معنى".

وعن موقف مغني المهرجانات حمو بيكا، قال هاني شاكر إن "حمو" سيسمح له دخول امتحانات النقابة بعد عام، موضحاً أن الهدف من ذلك "هو احتواء جيل مطربي المهرجانات من المواهب فقط".

وشدد نقيب الموسيقيين على أنه يتمنى أن يواصل الإعلام دعمه لما يفرضه من قرارات التي هدفها الإرتقاء بالذوق العام.

وفي وقت سبق، أصدرت نقابة المهن الموسيقية قراراً بوقف حسن شاكوش على خلفية مشكلته مع رضا البحراوي قبل أشهر أثناء إحيائهما إحدى الحفلات الغنائية في منطقة الساحل الشمالي، وترديده أمام الجمهور أغنية محتوى كلامها مسيء.

من ناحية أخرى، صرح حسن شاكوش بأن اسمه المسجل في نقابة المهن الموسيقية هو حسن منصور، ولا يحتاج بالتالي إلى تغيير اسمه، وفقاً للشروط الجديدة التي وضعتها النقابة لعودة نجوم المهرجانات في 2022.

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية أوقفت في نوفمبر الماضي مجموعة من مؤدي المهرجانات، وأصدرت قائمة ضمت 19 اسماً شملهم قرارها وعلى رأسهم حمو بيكا وحسن شاكوش.

تعليقات القراء