’’مشاجرة حادة في فندق‘‘.. تفاصيل طلاق شيرين وحسام حبيب.. والمطربة ترد بـ’’مالكش مكان‘‘ (فيديو)

كتب: ضياء السقا

كشفت تقارير إعلامية كواليس انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، بعد مشاجرة حادة بينهما، في أحد الفنادق.

وأكدت التقارير أن وقوع الطلاق رسميا بين النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، حدث فجر السبت، بعد تداول روايات لشهود عيان أكدوا حدوث مشاجرة طويلة وعنيفة بين النجمين في أحد الفنادق، وانتهت بالانفصال.

وأكد شهود عيان، أنهم شاهدوا شيرين وهي تتشاجر مع زوجها حسام حبيب في بهو أحد الفنادق وتبادلا الاتهامات ثم وقع الطلاق.

نضال تؤكد الطلاق

من جانبها، أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أنباء الطلاق، حيث كتبت تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، قالت فيها إن "شيرين طلقت حسام حبيب"، مضيفة أن "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم".

ولم تؤكد شيرين الخبر أو تنفيه كما كانت تفعل في المرات السابقة، كما لا يزال حسام حبيب يحتفظ بصوره مع المطربة ولكنه حذف مقاطع الفيديو التي تجمعه بابنتها.

وجاء هذا الانفصال بعد شائعات كثيرة عنهما بأنهما انفصلا بالفعل منذ فترة بسبب تسجيل صوتي نشر لوالد حسام حبيب على الإنترنت أثار غضب جمهور شيرين عبد الوهاب وخوفه علي فنانته من هذه الزيجة، ومحاولته الوقيعة بين المطربة وابنه واتهامها أنها أخذته من فنه وأنه تزوجها من أجل الاستفادة من شهرتها والحصول على أموال كثيرة منها ، لكن الفنانة نفت ذلك جملة وتفصيلا للجميع وقتها.

وقبل عدة أشهر، نشرت نضال تسريباً صوتياً لوالد حسام حبيب يكشف تدبيره مكيدة لزوجة نجله، وهو التسريب الذى تسبب فى أزمة كبيرة للثنائى.

شيرين ترد بـ"مالكش مكان"

وفي سياق متصل، شهد موقع تويتر تسريبا لأغنية جديدة حزينة بصوت شيرين تحمل اسم "مالكش مكان" وتدور كلماتها بالكامل حول الانفصال، وكيف إنه السبيل الوحيد لاستكمال الحياة بعدما بات وجود الحبيب "مؤذيا"، وهو ما اعتبره عشاق المطربة دليلا جديدا على مصداقية أنباء الطلاق.

رابط الأغنية: https://youtu.be/SsqQMTfn9Mc

تعليقات القراء