نظرات فرحة الكدواني بتكريم كريم عبد العزيز تثير الإعجاب.. والجمهور: ’’يا بخت اللي عنده صاحب زي ماجد‘‘ (صور)

كتب: ضياء السقا

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، والذي أقيم مساء الجمعة، حضورا كثيفا من نجوم الفن وصناع السينما.

قبلة كريم على رأس منى

وظهرت الفنانة منى زكي، لتقديم الفنان كريم عبد العزيز الذي حصل على جائزة فاتن حمامة للتميز، تقديرا لمسيرته المهنية.

ووجه كريم الشكر لوالده المخرج الكبير محمد عبد العزيز، ووالدته وزوجته، وعبر عن سعادته بالجائزة التي تحمل اسم مهرجان القاهرة وفاتن حمامة، وأن من سلمته الجائزة هي رفيقة مشواره "منى زكي"، ليضع قبلة على رأسها امتنانا لوجودها بجواره في التكريم.

مشاعر صادقة من الكدواني

كما خطف الفنان ماجد الكدواني الأنظار أثناء نظرة الحب والفرحة التي ظهرت عليه لحظة تكريم صديقه كريم عبد العزيز.

وعبر الجمهور عن حبهم لعلاقة الصداقة المخلصة والصادقة بين الكدواني وكريم.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتي: "يا بخت اللي عنده صاحب زب الكدواني.. ونظرات ومشاعر الكدواني كلها صدق".

يذكر أن فعاليات الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انطلقت الجمعة، من المقرر أن تستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

وشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، والذي أقيم مساء الجمعة، حضورا كثيفا من نجوم الفن وصناع السينما.

وظهرت الفنانة منى زكي، لتقديم الفنان كريم عبد العزيز الذي حصل على جائزة فاتن حمامة للتميز، تقديرا لمسيرته المهنية، ووجه كريم الشكر لوالده المخرج الكبير محمد عبد العزيز، ووالدته وزوجته، وعبر عن سعادته بالجائزة التي تحمل اسم مهرجان القاهرة وفاتن حمامة، وأن من سلمته الجائزة هي رفيقة مشواره.

أما جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر التي حصلت عليها الفنانة الكبيرة نيللي، فقد قدمها الفنان الكبير سمير صبري، الذي استعاد العديد من الذكريات التي جمعته بنيللي على مدار مشوارهما المهني.

تعليقات القراء