فستان «ريا أبي راشد» الأحمر يعصف بتاريخ «رانيا يوسف» مع «البطانة»

الموجز

خطفت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد، الأنظار في في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021، حيث ظهرت بفستان طويل كت باللون النبيتي، وتميز قصته بأنه مكشوفا عند منطقة الصدر، وبوجود فتحة ساق جريئة، من تصميم المصمم اللبناني " جورج حبيقة".

أما من الناحية التجميلة فقد نسقت مكياج بألوانات النود الهادئة مع أحمر شفاء باللون النبيتي بأنامل خبيرة التجميل "ميريام يسري"، واعتمدت تسريحة شعر مموجة بحرية تبرز جمالها، وزينت إطلالتها بمجوهرات ألماسية مكونة من حلق وخاتمان وسوار من "IRAM Jewelry"، وحذاء باللون الفضي من "جيمي شو".

بطانة

وارتدت ريا فستانا شفافا دون «بطانة»، لتتعرض لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار صورتها 

لتعصف ريا ابي راشد بتاريخ كلمة بطانة من مهرجان الجونة والتي ارتبطت بالفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف وواقعة الفستان الشهير .

وحضر الدورة الخامسة من المهرجان عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنانة بشرى رزة، الفنانة ليلى علوي، الفنانة يسرا، الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا، الفنان أحمد السقا، الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى حفل الختام الذي قدمته الإعلامية جاسمين طه.

وتشهد السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، آخر إطلالات النجمات خلال حفل ختام الدورة الخامسة بعد أن تألقن منذ الافتتاح الخميس الماضي، وعلى مدار 7 أيام.

ودوما ما تتنوع إطلالات النجوم والنجمات، وتتميز بالأناقة والجاذبية وحتى الغريبة والمثيرة، ومن ثمّ تخطف الأنظار وتصبح محل جدل وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنذ بداية الحفل وعلى مدار أيام فعاليات المهرجان استطاعت النجمات أن تلفت إليهن الأنظار ويتصدرن "التريند" (محرك البحث جوجل)، بفساتينهن على الريد كاربت، ومنهن: أروى جودة ورانيا يوسف وإيهام شاهين ودارين حداد ونجلاء بدر، وأيضا ياسمين صبري وصبا مبارك ولبلبة ومايان السيد.

تعليقات القراء