«أغلقت هاتفها لكي لا يتصل بها» .. «دينا الشربيني» تغضب على «حسن أبو الروس» ومنعه من الدخول على الريد كاربت

الموجز

تداولت أنباء من مهرجان الجونة بحدوث مشكلة بين الوجه الجديد حسن أبو الروس والفنانة دينا الشربيني منذ أيام؛ خلال مهرجان الجونة السينمائي.

الرواية الأولى "زوجة حسن أبو الروس"

وبدأت المشكلة فور قيام زوجة حسن أبو الروس بإلغاء متابعته على انستجرام ؛ بسبب ظهوره مع دينا الشربيني.

لتحدث مشاجرة بينهما كبيرة على شاطئ الفندق ليلا ؛ حيث  ارتفعت أصوتهم وحاول البعض تهدئة الأمور.

بعد ذلك عادت زوجة أبو الروس لمتابعة حسن مرة أخرى؛ في الوقت الذي رفضت فيه إدارة مهرجان الجونة السماح لحسن أبو الروس بالدخول على الريد كاربت.

حالة من الجدل والتساؤلات أثارتها الفنانة دينا الشربيني عقب ظهورها المتكرر مع الفنان حسن أبو الروس خلال مهرجان الجونة السينمائي.

وتعاونت دينا الشربيني مع حسن أبو الروس في أغنية جديدة تم طرحها عبر يوتيوب حملت اسم فلتت مني ، ولكن الأمر لم يتوقف عند ذلك بل أصبح أبو الروس يتواجد مع دينا في كل مكان.

الأمر الذي جعل الكثيرين يتسائلون حول علاقة الثنائي ، خاصة بعد قيام زوجة حسن ابو الروس بالغاء متابعته عبر انستجرام وإعادة المتابعة مرة أخرى في اليوم التالي.

وفسر الكثيرون هذا الأمر بأن زوجة أبو الروس تشعر بالغيرة من دينا الشربيني خاصة في ظل تواجد زوجها معها في كثير من الأوقات.

ولكن خرج حسن أبو الروس، مؤكداً في تصريحات صحفية أنه يحب دينا كأخته، وأن العلاقة بينهما لا تتعدى الصداقة.

وكانت حالة كبيرة من الجدل أثيرت في اليومين الماضيين بعد ما قام الفنان حسن أبو الروس وزوجته غادة والي بإلغاء المتابعة لبعضهما البعض عبر تطبيق الصور انستجرام، وذلك لفترة وجيزة سرعان ما انتهت لإعادة كل منهما المتابعة للآخر مرة أخرى.

الرواية الثانية

بعد موافقة دينا على الظهور في اغنية فلتت لأن شركة مزيكا هي المسؤولة عن إنتاج الكليب على هامش مهرجان الجونة ، أغضبها تواجد حسن بجانبها طول الوقت في محاولة للترويج للكليب معها .

تم تنظيم "مؤتمر" للقنوات للتصوير مع دينا الشربيني وحسن أبو الروس للحديث عن الكليب.

- كان يرغب حسن أبو الروس في الظهور مع دينا الشربيني سويا في اللقاء للحديث عن الأغنية، لكن رفضت دينا الظهور في لقاءات تلفزيونية حتى لا تتعرض لأسئلة شخصية.

- ويوم المؤتمر الخاص بالكليب حضر حسن أبو الروس وغابت دينا الشربيني التي أغلقت هاتفها وذهبت في رحلة بحرية بالجونة.

رفض أبو الروس التسجيل مع القنوات فيما تعمدت دينا الشربيني عدم الظهور على الريد كاربت والاختفاء عن معظم الفعاليات وتقضي معظم وقتها بالجونة على متن يخت بصحبة المقربيين منها

تعليقات القراء