توضيح هام بشأن سبب وفاة نجل أوس أوس نجم مسرح مصر

الموجز  

نشرت الممثلة سارة درزاوي توضيحاً بشأن سبب وفاة نجل الفنان أوس أوس، نجم "مسرح مصر"، البالغ من العمر 3 أشهر، والذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وكتبت سارة تدوينة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" نفت فيها إن كان رضيع أوس أوس توفي إثر سقوطه على الأرض، موضحة أن وفاته جاءت طبيعية. 

وقالت سارة في تدوينتها: "علي" ابن أوس أوس ورويدا الصغير "عمره 3 شهور" توفاه الله وفاة طبيعية... ربنا يصبر قلبكم علي مصابكم.. مفيش كلام ممكن يخفف الألم.. بس دعايا ربنا يرزقكم صبر مالوش آخر يا رب.. ويا رب يكون سبب رحمة ومغفرة ليكم وينزل سكينته علي نفوسكم ويربط علي قلبكم. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان عدد من الفنانين قد شاركوا في تشييع جثمان "علي" وهو الابن الثاني لأوس أوس، على رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي، وأشرف زكي، ومحمد عادل إمام، وأحمد فهمي، وسليمان عيد.

ومؤخراً، احتفل أوس أوس بعيد ميلاد نجله الأكبر، موجهاً له رسالة على "فيسبوك" و"إنستجرام"، قال فيها: "ابني وصاحبي وحبيبي كل سنة وأنت طيب ويا رب أشوفك أنت وأخوك علي أحسن ناس في الدنيا بحبكم أوي وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتي".

وكان أوس أوس قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "اتنين في الصندوق" مع حمدى المرغني، بجانب بيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم وانتصار.

تعليقات القراء