بعد ظهورهما في ’’ليه لأ‘‘.. دينا مراجيح وجو يثيران الغضب.. وأحمد العوضي يدافع عنهما.. وأول تعليق من الفتاة.. ومعلومات لا تعرفها عن الثنائي

كتب: ضياء السقا

تعرض مسلسل "ليه لأ"، بطولة أمينة خليل، لانتقادات حادة، بعد ظهور إحدى الشخصيات التي عرفت على موقع "تيك توك" باسم "دينا مراجيح" وشريكها "جو"، في أحد المشاهد.

واعتاد الثنائي على تقديم فيديوهات يظهران فيها بأداء ينتقده الكثيرون، وهو ما عرض المسلسل للانتقاد الحاد، رافضين ظهور هذه الشخصيات ومنحها المساحة للانتشار، في حين أن هناك مواهب كثيرة لم تستطع الحصول على نصف فرصة.

مشهد دينا مراجيح وجو  في مسلسل ليه لأ، جاء في إطار استخدام عاليا لسيارتها في خدمة توصيل السيدات فقط، بعد أن بدأت رحلتها في الاستقلال بمفردها بعيداً عن الأهل، لتركب معها دنيا مراجيح، وجو والذي يتشاجر معها في المشهد بسبب ملابسها، وهو ما تسبب في موجة انتقادات حادة للمسلسل.

واتهم رواد مواقع التواصل، أسرة المسلسل بالاستعانة بمراجيح وجو، لإثارة الجدل، وتحقيق نسب مشاهدة عالية، وأشاروا إلى أن ظهورهما يقلل من قيمة العمل.

على الجانب الأخر تعاطف البعض مع ظهور دينا وجو، وكان على رأسهم الفنان أحمد العوضي، والذي قال عبر حسابه بالفيس بوك، "طيب انا بحب دينا مراجيح .. واحده مبتإذيش حد وبتعمل فيديوهات ودمها خفيف . ولا شتمت حد ولا جت علي حد ... بطلو هري وشغل المصاطب ده".

أول تعليق من دينا

من جنبها، ردت دينا مراجيح، على انتقادات ظهورها في المسلسل، قائلة :"لما طلبت مننا المخرجة مريم أبو عوف إننا نمثل الدور ده وافقنا، وعملناه زي ما قالت لنا، أما بالنسبة للانتقادات فعادي احنا متعودين على كده، مش أول مرة نتعرض للانتقاد".

وأضافت في تصريحات لـ"القاهرة 24": “خدونا علشان احنا تريند بالفيديوهات اللي بنعملها وبتنجح والناس بتحبها، وشافوا إننا أكتر ناس مناسبة للدور، وقريب جدًا هنظهر في حاجات تانية وعندنا لسة مفاجآت”.

ورفضت ما وجه لها من انتقادات وأكدت بحب الناس لها، قائلة: “أنا نجحت علشان دمي خفيف، والناس بتحبني، ودايمًا بيدعو لي بالخير، والإخراج اختارني علشان هعرف اعمل الدور ده كويس، ومفيش حاجة اسمها فن هابط، ونفس المشكلة حصلت قبل كدة مع حسن شاكوش وحمو بيكا، وقعدوا برضو يقولوا فن هابط”.

واستكملت حديثها عن سبب حب الناس، فقالت: “احنا علشان طالعين من الشارع، على طول بنوصل للناس، لكن اللي بيطلع من بيئة تانية مش بيقدر يوصل أسرع، لإننا بنعرف الناس عايزة ايه وبنعمله على طول، وبنوصله ليهم بسرعة”.

من هي دينا مراجيح؟

"مراجيح" فتاة في العقد الثاني من العمر، بدأ ظهورها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" مع صديقها جو، اشتهرا بقصة حب تجمع بينهما وبعض العبارات التي جعل منها الناس مادة للضحك مثل "جود لاك عليك يا حب" منذ عام 2019.

سرعان ما تحولت حياة دينا مراجيح من كونها مجرد فتاة تظهر في فيديوهات قصيرة عبر "فيسبوك" و"يوتيوب" ومؤخرا "تيك توك"، إلى فتاة تغني مهرجانات شعبية وكانت أول أغانيها "سُباب" في صديقها الذي تركها وذهب إلى فتاة أخرى.

لم تتوقف كونها فتاة تغنى مهرجانات بل أصبحت موديل إعلانات وأزياء بعد ظهورها بفستان أبيض وتاج فضي لامع، ومن ثم ظهورها في مسلسل "ليه لأ"، بطولة هالة صدقي، أمينة خليل، وشيرين رضا وعدد كبير من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

تعليقات القراء