سعر بلوفر محمد حماقي "المقطع" الذي آثار السخرية في "ذا فويس كيدز"

الموجز

أثار النجم محمد حماقي، الجدل بظهوره بملابس غريبة في الحلقة الأخيرة من برنامج "The Voice Kids"، وهو ما جعل الجمهور يكتبون تعليقات كثيرة منها إيجابية وأخرى سلبية.

وتعرض الفنان محمد حماقي لانتقادات قاسية على إثر البلوفر الذي أطل به، في العرض المباشر الأخير من برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids.

وأطل حماقي، على الجمهور بـ تيشيرت بني مقطع، بملابس غريبة كأنها متهالكة، ولم تكن تلك المرة الأولى لحماقي في البرنامج يرتدي ملابس غريبة بألوان غير متسقة. حسبما نشر موقع "صدى البلد"

وشاهد الفنان محمد حماقى برنامج اكتشاف المواهب "The voice kids"، المعروض على شاشة "Mbc" حفل غناء فريقه الذى أشاد به كثيرًا.

وارتدى محمد حماقي في العرض المباشر الأخير من ذا فويس كيدز بلوفر ممزق، ونسقه مع قميص أبيض وبنطلون أسود، إلا أن إطلالته نالت الكثير من الانتقادات بفضل ستايل السترة الصوفية الذي لم تلق قبولاً لدى البعض. حسبما نشر موقع "ليالينا".

وانزعج بعض الجمهور من بلوفر محمد حماقي الممزق حيث وجدوه غير مناسب لأجواء الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز من ناحية، ومن ناحية أخرى ستايل السترة الصوفية الممزقة رغم أنها موضة دارجة وتعرف باسم Distressed أو Destroyed، إلا أنها غير محببة لأنها تجعل الإطلالة تبدو زهيدة الثمن.

وعن سعر بلوفر محمد حماقي الذي أثار الجدل، كشفت تقارير صحفية أن هذا الموديل يتراوح سعره ما بين 140 دولار أمريكي إلى 595 دولار أمريكي أي ما بين 2190 جنيه مصري إلى 9305 جنيه مصري تقريباً، بحسب صحيفة الوطن.

وكان أسدل الستار بالأمس على برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث بفوز المتسابق السوري محمد إسلام رميح من فريق الفنانة نانسي عجرم بلقب "أحلى صوت"، على حساب المتسابقين ياسمين أسامة ومحمد إبراهيم

تعليقات القراء