#WONHOWELOVEYOU.. آلاف الرسائل العاطفية تغزو «تويتر» بعد رحيل عضو فريق «مونستا إكس» الشهير

الموجز - شريف الجنيدي 

أعلن الفريق الغنائي الكوري الجنوبي "مونستا إكس"، أمس الخميس، عن خروج عضو الفريق "وونهو"، وذلك في بيان نشروه أمس عبر حسابهم الرسمي على موقع تويتر.

وقالت وكالة ستارشيب الترفيهية Starship Entertainment، في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إن "وونهو" لن يشارك في أي جداول متعلقة بفرقة "مونستا إكس" من الآن، حيث سيستمر الفريق في تأدية جداوله لهذا الأسبوع على البرامج الموسيقية كفرقة مكونة من 6 أعضاء.

وأثار الخبر صدمة كبيرة بين جمهور وعشاق ومحبي "مونستا إكس"، حيث دشنوا هاشتاج بعنوان #WonhoWeLoveYou معربين عن دهشتهم من مغادرة "وونهو" للفريق الغنائي ورفضهم لهذا القرار.

ووجهت الجماهير رسائل دعم لـ وونهو"، الذي شارك في رسالة شخصية موجهة إلى محبيه معلناً فيها رحيله عن الفريق الغنائي، معتذراً للجماهير عن "ما تسبب به من قلق للناس بسبب مشكلاته الشخصية".

وقال "وونهو" إنه "تلقى الدعم والحب اللامستحقين كعضو في مونستا إكس"، موجهاً شكره للفريق الغنائي ولأعضاؤه الذين صنعوا معه ذكريات جميلة وظلوا بجانبه خلال السنوات الماضية".

وتقدم "وونهو" بالاعتذار لأعضاء الفريق لتسببه في لهم بسبب المشكلات المتعلقة به. كما توجه بالاعتذار إلى معجبيه ومحبيه ايضاً.

ووجه النشطاء رسائل دعم إلى "وونهو" من خلال الهاشتاج، مؤكدين أن "البشر دائما ما يرتكبون أخطاء"، مشيرين إلى ضرورة تجاهل الرسائل المحبطة والمضي قدماً في التغير للأفضل.

ويأتي قرار رحيل عضو فريق "مونستا إكس" بعد أيام من إصدار ألبومهم الجديد والذي يحمل اسم Follow: Find You.

كما تم الإعلان عن ترشيح الفريق لحصد جائزة أفضل الفرق الغنائية في جوائز MTV European Music Awards لهذا العام.

وفريق "مونستا إكس" قامت بإنشائها شركة "ستارشيب إنترتينمنت"، وكان أول ظهور لها في الـ 14 من مايو عام 2015.

تعليقات القراء