بعد أيام من واقعة «فتاة الشروق».. سيدة تلقي بنفسها من «أوبر».. والسائق يسلم نفسه للشرطة

الموجز    

أقدمت سيدة على إلقاء نفسها من سيارة "أوبر" أثناء سيرها بسرعة عالية، بطريق الواحات بـ 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، وذلك في حادثة مشابهة لواقعة "فتاة الشروق".

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبسماع أقوال السيدة أفادت بأنها بعدما ركبت السيارة شعرت بحالة ارتخاء غير طبيعية وأصابها الخوف بسبب تصرفات السائق فقفزت من السيارة، وأصيبت السيدة بكدمات عديدة في جسدها إثر القفز.

وأفاد موقع "القاهرة 24" بأن السائق قام بتسليم نفسه إلى الشرطة، وتبين من التحريات الأولية أن السيدة المصابة حدث لها تخيلات غير حقيقية دفعتها على إلقاء نفسها، وتصالح الطرفان (السائق والفتاة) داخل قسم الشرطة.

وفي تصريحات للموقع، قال السائق إن سيدة طلبت عبر تطبيق أوبر الذهاب من أكتوبر إلى بولاق، وفى الطريق بعد حوالي 10 دقائق من الرحلة طلبت مني التوقف فجأة، وكنت أسير في الجهة اليسرى من الطريق، وبالفعل بدأت أتجه ناحية اليمين للتوقف، لكنها قفزت من السيارة رغم منعي لها.

وأكد السائق أنه طلب لها الإسعاف، وطلب من المارة تفتيش السيارة للتأكد من أنه لم يلحق بها أي أذى، وبالفعل فتشوه ذاتيا وفتشوا السيارة ولم يجدوا بها أي شيء غريب لأنها ادعت أنه رش مخدرا، مشيرًا إلى أنها غيرت روايتها داخل المستشفى.

وأكد أنه تم إجراء كل الآشعة والتحاليل للسيدة على نفقته، موضحا أنها عادت وغيرت روايتها، حيث قالت لرجال الشرطة إنها شعرت بتنميل بجسدها لكنها لم تر السائق يرش أي عطور.

ولفت السائق إلى أن السيدة تذكرت واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، فألقت نفسها من السيارة متوهمة أنه سيلحق بها أذى.

يأتي هذا الحادث بعد أيام قليلة على واقعة حبيبة الشماع، المعروفة إعلامية بـ "فتاة الشروق"، والتي قفزت من سيارة بطريق السويس بالقاهرة.

تعليقات القراء