«الرسول جالي في المنام عشانه».. التحقيق مع عامل دليفري حاول اقتحام فيلا عمرو أديب

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحجز عامل ديلفري في أحد محال الأسماك، على ذمة التحقيقات؛ عقب محاولته الدخول إلى فيلا الإعلامي عمرو أديب، دون سابق معرفة.

وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة؛ لكشف ملابسات الحادث، وتفريغ الكاميرات في محيط الفيلا؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

«أنا شفت الرسول صلى الله عليه وسلم وسيدنا أبو بكر الصديق يوم الثلاثاء، وطلبوا مني أروح لعمرو أديب، وأطلب منه يطلع 15 شخصا يعملوا عمرة على حسابه الشخصي».. تلك الكلمات أدلى بها شاب يعمل دليفري، أمام اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، عقب إلقاء القبض عليه أثناء محاولته دخول فيلا الإعلامي عمرو أديب

واعترف المتهم، وهو عامل ديلفري في أحد مطاعم الأسماك، يدعى شهاب.أ، 26 سنة باقتحام فيلا عمرو أديب بأنه حلم بعمرو أديب في منامه، وقرر التوجه إليه لمقابلته ورفض أمن الكومبوند دخول المتهم لعدم وجود موعد أو إبلاغ عمرو بقدوم شخص لزيارته وتم تسليمه إلى رجال المباحث.

وأوضحت التحريات، إن الشاب لم يحاول الدخول من أجل السرقة، أو اقتحام الفيلا، لكن طلب من أمن الكمبوند الخاص الدخول إلى فيلا الإعلامي فتم التحفظ عليه وإحالته إلى قسم الشرطة التي تحقق مع الشاب لمعرفة دوافعه.

وكشفت تحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب المشتبه فيه يدعى «شهاب» 26 عاما، وصدر صده عدة أحكام في 11 قضية تبديد، وتحفظت القوات عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق

تعليقات القراء