«نطت من العربية».. أجهزة الأمن تلقي القبض على سائق شركة توصيل شهيرة متهم بخطف «فتاة الشروق»

الموجز  

ألقت الأجهزة الأمنية فى القاهرة، السبت، القبض على سائق سيارة أجرة تابعة لشركة توصيل شهيرة، لاتهامه بمحاولة خطف فتاة، فى مدينة الشروق على طريق السويس.

ووفقا للتحريات، فإن السائق حاول خطف فتاة تُدعى حبيبة الشماع، لدى توصيله لها، والتى نجت بنفسها بأعجوبة حين فتحت أبواب السيارة وقفزت لتصاب بنزيف داخلى وكسور وسحجات فى مناطق متفرقة بالجسد، نُقلت على إثرها إلى المستشفى.

ونقل موقع "القاهرة 24" عن مديحة الشماع، إحدى أفراد أسرة حبيبة الشماع المجني عليها، حيث قالت إن حبيبة كانت تستقل سيارة أوبر بمنطقة التجمع الأول، في طريقها للتجمع الخامس للقاء أصدقائها، لتتفاجأ بتصرفات غريبة من سائق سيارة أوبر، الذي بدأ بتعلية صوت الأغاني بشدة والقيادة بسرعة.

وأضافت أن حبيبة الشماع تواصلت مع والدتها، التي لم تسمع شكواها بسبب صوت الأغاني، لكن كان يبدو أنها في مأزق، وانقطع الاتصال بينهما، ولم تتمكن من التواصل معها حتى أصيبت.

وتابعت أنهم لم يتواصلوا مع حبيبة الشماع، إلا بعد مكالمة من صديقاتها اللاتي تواصلن معها على هاتفها، فرد أحد الأشخاص وأخبرهن أن حبيبة قفزت من السيارة أثناء تحركها، بطريق السويس، بعد تعرضها لمحاولة اختطاف، كما أخبرته بذلك.

وأكدت أن حبيبة أصيبت بنزيف داخلي وعدة كسور وجروح وسحجات نتيجة سقوطها من السيارة، وأنها فاقدة للوعي داخل أحد المستشفيات، وتم عمل محضر بقسم شرطة الشروق بالواقعة.

تعليقات القراء