«كنت هربان عند خالتي وانا أصلا سواق توك توك».. اعترافات مثيرة لـ كروان مشاكل بشأن «فيديو المطبخ» وعلاقته بـ إنجي حمادة

الموجز   

أدلى "التيك توكر" كروان مشاكل باعترافات أولية أمام جهات التحقيق، وذلك بعد إلقاء القبض عليه في مركز طهطا بمحافظة سوهاج، خلال اختبائه لدى أقاربه.

وفي وقت سابق، ألقي القبض على كروان مشاكل "بتهمة التحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول."

ووفقا لموقع "القاهرة 24"، تحدث "كروان" عن واقعة هروبه، حيث كشف أنه تخفى منذ 3 أيام في صعيد مصر بمحافظة سوهاج، لدى خالته وتدعى شادية، مقيمة بمركز طهطا بسوهاج، ظنا منه أن هروبه قد يعمل على تهدئة الأمور، لكنه تفاجأ بالقبض عليه.

وكشف "التيك توكر" في اعترافاته، أنه يعمل في حقيقة الأمر كسائق توك توك، ولم يجني أموالا طائلة من ظهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن والده يعمل في المجلس المحلي بمنطقة الوايلي.

وأنكر "كروان" الزواج من المتهمة إنجي حمادة، وأن ما التقط فيديو المطبخ هي والدته، في أثناء تواجدها معه في شقة إنجي حمادة، وأنه لم يتحصل من الفيديوهات التي تم نشرها عبر صفحته بموقع تيك توك سوى على 50 ألف جنيه فقط.

وعن "فيديو المطبخ" مع إنجي حمادة والذي أثا رالجدل على منصات التواصل الاجتماعي، قال "كروان" إن المتهمة إنجي حمادة من احتالت عليه، لتحقيق الشهرة عبر السوشيال ميديا، نظرا لعدد المتابعين لدى كروان مشاكل، وأنه تحصل على أموال مقابل ظهوره معها في مقاطع الفيديو.

وكانت الأجهزة الأمنية قد رحّلت كروان مشاكل، بمأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج محل القبض عليه في أثناء اختبائه، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة انجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول.

وذكرت وسائل إعلامية أن الجهات الأمنية وأثناء القبض على كروان مشاكل عثرت بحوزته على C.D محمل بالفيديوهات المخلة بالآداب العامة خاصة به وبالمتهمة إنجي حمادة.

تعليقات القراء