شاهد شاف الجريمة تم إختطافه «هرب وبلغ الشرطة» .. تفاصيل العثور على جثة المذيعة شيماء جمال

الموجز

بعد العثور على جثة المذيعة شيماء جمال مدفونة بفيلا بطريق المنصورية .

كتبت الدستور ، كشفت مصادر قضائيّة رفيعة المستوى عن مفاجأة في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال والتي تبين مقتلها على يد زوجها المستشار بمجلس الدولة الذي قام بتهشيم رأسها بآلة حادة.

وأضافت، أن المجني عليها زوجة ثانية لمستشار مجلس الدولة وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها ما دفعه إلى قتلها.

مصراوي يكشف عن شاهد بالقضية ،،

وكتب مصراوي ، التحريات بينت أن المذيعة كانت متزوجة من أحد الأشخاص طوال 8 سنوات (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي) إلا أن خلافا دبَّ بين الزوجين مؤخرًا هددت على أثره المذيعة زوجها بإفشاء سره لأسرته.

وتابع ، أنه في أثناء تتبع الأمن لخط سير المذيعة بعد بلاغ زوجها، حضر شخصًا ادعى أنه الشاهد الوحيد على الواقعة، مفجرًا مفاجأة حيث أتهم زوجها بقتلها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين؛ بسبب خلافات زوجية.

تواجد بمسرح الجريمة

وفي التفاصيل أورد مصراوي ، أنه أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، قال الشاهد الذي تواجد بمسرح الجريمة إن المتهم استدرج زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين؛ بدعوى شراءها لها لإرضائها، وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخصة واعتدى عليها بمنطقة الرأس فأرداها قتيلة.

ووفق رواية الشاهد؛ أخفى المتهم جثة المجني عليها واحتجزه لدى مجموعة أشخاص بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أنه تمكن من الهرب؛ وتوجه إلى سراي النيابة العامة وأبلغ عن الواقعة.

وكشف مصدر مطلع على التحقيقات أن فريقا أمنيًا يناقش المتهم ويعمل على جمع التحريات؛ للوصول إلى مكان التخلص من جثة المجني عليها لاستخراجها.

تعليقات القراء