فيديو.. مصارعة ثيران في كولومبيا تنتهي بكارثة

الموجز   

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون في انهيار مفاجئ لمدرج ملعب أثناء فعالية لمصارعة الثيران في كولومبيا.

ورصدت الكاميرا لحظات انهيار المدرج الذي صوّر من طائرة مسيرة في حلبة خيلبرتو تشاري في مدينة إل إسبينال، وسط كولومبيا خلال الاحتفالات بعيد سان بيدرو وهي الأكثر شعبية في المنطقة.

ووقع الحادث أمس الأحد خلال عرض محلي للثيران في مدينة إل إسبينال وهو حدث شعبي ينزل خلاله الجمهور إلى الحلبة لمواجهة أبقار وصغار الثيران.

وأظهر الفيديو ثوراً هائجاً وعدد كبير من الأشخاص وسط الحلبة، نزلوا إلى أرض الحلبة، وفجأة انهار جزء من الجانب الأيمن للمدرج، وثم عمت الفوضى.

كما رصد الفيديو لقطات متنوعة من جانب آخر في المدرج، تظهر كيف كانت المدرجات المكونة من 4 طبقات ممتلئة عن آخرها.

وبحسب الفيديو الذي نشرته شبكة "سكاي نيوز عربية"، فإن الانهيار كان سريعاً ومفاجئاً في المدرج الخشبي، وتعالت أصوات الصراخ فزعاً من الحدث المباغت.

وبعد الحادث، صرح خوسيه ريكاردو أوروسكو، حاكم مقاطعة توليما لإذاعة محلية، بأن "هناك 4 قتلى في الوقت الحالي، امرأتان ورجل وطفل".

وأعلنت مستشفيات المنطقة أنها تعالج نحو 322 جريحا بينهم 4 في العناية المركزة على ما أوضحت مارتا بالاسيوس مسؤولة الصحة في توليما، بحسب ما نقلت وكالة "فرانس برس".

كما أظهر فيديو آخر عدداً من الأشخاص يحاولون الخروج من بين الأنقاض الخشبية والفولاذية فيما ثور لا يزال يتجول في المضمار.

وكتب الرئيس الكولومبي المنتخب جوستافو بيدرو في تغريدة عبر تويتر "أطلب من البلديات عدم السماح بعد الآن بعروض قد يتخللها مقتل أشخاص او حيوانات" مذكرا بمقتل مئات الأشخاص في حلبة أخرى في مدينة سينسيليخو في شمال البلاد في العام 1980.

تعليقات القراء