إخلاء سبيل مدرسة الأحياء وزوجها والبودي جاردات

الموجز   

ذكرت وسائل إعلامية أن جهات التحقيق بالجيزة قررت إخلاء سبيل مدرسة الأحياء أسماء عماد وزوجها بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة قضية التجمهر وإعطاء دروس خصوصية، بدون تصريح في عرض مسرحي بأحد المسارح بمنطقة الأزبكية.

وأفاد موقع "القاهرة 24" بأنه تم إخلاء سبيل البودي جاردات، المتهمين في القضية أيضاً، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه على ذمة القضية.

وكانت قوات الشرطة ألقت القبض على المدرسة و٧ آخرين بينهم زوجها والبودي جاردات المسؤولين عن حمايتها.

بمواجهتهم أقروا بتنظيم العرض المسرحى بدون تصريح وأن الغرض من الاستعانة بالحراس الشخصيين لتنظيم العرض وتأمين الطلاب نظراً لكثافتهم.

وذكر الموقع أن التحريات كشفت عن تفاصيل قضية معلمة الأحياء، أسماء عماد، 25 سنة، حيث إنها خريجة كلية التربية قسم أحياء، دفعة 2020، تقطن بمنطقة الأهرام، متزوجة حديثا منذ 4 أشهر، وتم ضبطها رفقة زوجها عقب ظهورها برفقة البودي جاردات، وتشرح درس الأحياء في مسرح دون حصول على التصريحات اللازمة وفي وجود أعداد هائلة من التلاميذ.

وخلال التحقيقات، اعترفت أسماء عماد معلمة الأحياء بأنها لا تعمل في أي مدرسة حكومية، ولم تلتحق حتى الآن للعمل بوزارة التربية والتعليم أو أي مدرسة، إذ إنها خريجة حديثة دفعة 2020، وأنها تخصصت لتدريس مادة الاحياء إلى التلاميذ والطلاب بأسعار رخيصة مراعاة لظروفهم المادية.

وأضافت المدرسة أنها تزوجت حديثا، وكانت تعطي الحصة للطالب بمبلغ 25 جنيها فقط، وأحبها التلاميذ لبساطة شرحها واستعان زوجها بـ البودي جاردات لحمايتها.

وأشارت مدرسة الأحياء إلى أنها استعانت بـ البودي جاردات خلال عرض مسرحي لشرح بعض النقاط الصعبة في مادة الاحياء وأنها لم تحصل على تصريح من المصنفات بعرض العمل المسرحي والرقابة على مضمون ما عرضته في المسرحية، كما أنها متهمة بعرض مسرحية بدون تصريح والتجمهر بدون تصريح أمني.

تعليقات القراء