سعودي ماركت يغلق أحد فروعه في القاهرة بعد إصابة عامل بكورونا.. وإشادة واسعة من الجمهور لشفافية الشركة

كتب: ضياء السقا

أعلنت إدارة سوبر ماركت سعودي، في مصر، عن غلق فرعها في منطقة المعادي، بسبب إصابة أحد العاملين به بفيروس كورونا المستجد، وذلك لاتخاذ إجراءات الوقاية والتعقيم اللازمة بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وقالت الإدارة في بيان عبر صفحتها على الفيس بوك: “تعلن إدارة سوبر ماركت سعودي عن غلق فرعها الكائن في 14 شارع 205 دجلة المعادي بشكل مؤقت، وذلك بغرض القيام بإجراءات التعقيم الشديدة للفرع، حيث تم اكتشاف إصابة أحد العاملين بالفرع بفيروس كورونا كوفيد-10”.

وتابع البيان: “جاء هذا الإعلان انطلاقا من مسئولية الشركة اتجاهكم، وتأكيداً للمصداقية والشفافية التى تعودنا عليها في التعامل معكم، وسنوافيكم تباعاً بما تم من إجراءات في هذا الأمر اتباعاً لتعليمات وزارة الصحة”.

وأضاف: “نعتذر بشدة عن أي ازعاج قد يسببه هذا الغلق، ولكن ذلك للتأكد من جاهزية الفرع بأعلي مستويات التعقيم والأمان التى دوماً نحرص على التأكد من تحقيقها للترحيب بكم، دمتم سالمين حفظ الله مصر وشعبها”.

وفي سياق متصل، أشاد رواد مواقع التواصل، بشجاعة إدارة سعودي ماركت في الإعلان عن اكتشاف إصابة بكورونا، بكل شفافية ومصداقية، وبعيدا عن التعتيم، حفاظا على صحة المستهلكين.

تعليقات القراء