جلسة سرية تنتهي بالتعاقد مع «أشرف بن شرقي» .. صفقة القرن للزمالك

الموجز 

بعد إعلان رئيس الزمالك عن إتمام التعاقد مع أشرف بن شرقي ، واصفاً التعاقد بـ"صفقة القرن" ، نتعرف على اللاعب في السطور التالية : - 

سيرة ذاتية

ولد بن شرقي بمدينة "تازة" المغربية حيث ويبلغ من العمر 24 عاماً حيث إنه من مواليد 24 سبتمبر 1994، بدأ مسيرته مع نادي المغرب الفاسي من 2014 وحتي 2016 التى شهدت انتقاله إلي نادي الوداد ثم قضي معه موسمين لينتقل إلى نادي الهلال السعودي فى عقد حتى يمتد لعام 2020 تخللها إعارة إلى لانس الفرنسي وفق ما نشره مصراوي عن اللاعب المغربي.

الجلسة سرية 

وأعلن رئيس الزمالك توقيع المغربي أشرف بن شرقي مهاجم فريق الهلال السعوديلنادي الزمالك وذلك للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جاء ذلك في حديث رئيس القلعة البيضاء لقناة "المحور"حيث قال : "حصلنا على توقيع بن شرقي لمدة ثلاث سنوات، وأشكر أمير وأحمد مرتضى على الجهد الذي تم بذله لإتمام تلك الصفقة القوية".

وتابع : "أنهينا المفاوضات في جلسة سرية بالمغرب، وسيصل اللاعب إلى مصر يوم الأربعاء المقبل".

وأضاف : "بن شرقي يتمتع بإمكانيات رائعة ويبلغ من العمر 24 عاما، ونتفاوض حاليا على دخول مواطنه المغربي حميد أحداد ضمن إحدى الصفقات أو إعارة اللاعب لناد آخر هذا الصيف".

وختم رئيس الزمالك حديثه قائلا: "تم التوقيع أيضا مع 4 لاعبين دوليين في صفوف منتخب مصر، إذ يوجد لدينا فائض في خزينة النادي يُقدر بـ160 مليون جنيه".

تعليقات القراء