رضا عبد العال" مُنجم الكرة المصرية".. هاجم بشدة اتحاد الكرة ...وصدقت توقعاته مع كوبر وأجيري

كتب محمد بشاري

اشتهر الكابتن رضا عبد العال  بتوقعاته الصائبة المتعلقة بنتائج المباريات وخصوصًا فيما يتعلق بالبطولات التي يشارك فيها منتخب مصر.

وبعد خروج المنتخب أمس من بطولة أمم أفريقيا بعد الخسارة من منتخب جنوب أفريقيا في مباراة أدى فيها المنتخب أداءً مخيبًا كباقي المباريات التي لعبها في البطولة في دوري المجموعات، خرجت علينا الصفحات الرياضية والقنوات تذكرنا بفيديوهات قديمة للكابتن رضا يتوقع فيها أيضًا خروج المنتخب من بطولة الأمم وأن المنتخب المصري إن مر بسلام من دور المجموعات فلن يصل لأبعد من دور الـ16.

رهان مونديال 2018

أشهر المراهنات الكروية التي ربحها «جوارديولا» الكرة المصرية كما يلقبه الكثيرون من محبي كرة القدم، هو عدم قدرة المنتخب المصري في عبور دور المجموعات لبطولة كأس العالم عام 2018 التي أقيمت في روسيا، وقبل سفر الفراعنة لخوض منافسات المونديال، ظهر رضا عبدالعال في أحد البرامج التلفزيونية بصحبة الإعلامي المصري إبراهيم فايق، ورأى الأخير أن مصر ستتخطى الدور الأول من كأس العالم، إلا إن رأي عراف الكرة المصرية كان مغايرا تمامًا، إذ قال عبدالعال إن المنتخب المصري سيكون «حصالة مجموعته» في البطولة.

وصدقت تنبؤ لاعب الأهلي والزمالك السابق بعد أن خسرت مصر مبارياتها الثلاث في كأس العالم، حيث تلقى الفراعنة الهزيمة الأولى من منتخب أورجواي في مستهل مبارياته في البطولة، ثم تلقت الهزيمة الثانية على التوالي بعد أن خسرت من أصحاب الأرض في المبارة الثانية بنتيجة ثلاثة أهداف للاشيء، لتودع البطولة خاوية الوفاق بالهزيمة من السعودية في المباراة الأخيرة بنتيجة هدفين لهدف.

رهان كان 2019

رهان آخر دخل فيه رضا عبدالعال خلال استضافته في برنامج «اللعيب» مع الإعلامي مهيب عبدالهادي وعضو اتحاد الكرة المصري مجدي عبدالغني، إذ قال إن المنتخب المصري لن يفوز ببطولة الأمم الأفريقية رغم تنظيم مصر لها.

وأرجع عبدالعال أسبابه إلى أن المدير الفني للفراعنة «خافيير أجيري» ليس على قدر المستوى الذي يحقق آمال الجماهير المصرية المتعطشة للقب الأمم الأفريقية الغائب عنها منذ عام 2010، إلى جانب عدم قدرة محمد صلاح على جلب اللقب وحيدًا دون مساعدة من باقية اللاعبين.

تعليقات القراء