"زلزال الخروج من الدور 16"...عماد متعب:بعض اللاعبين ليس لديهم غيرة على بلادنا... وشريف مدكور: منتخب مصر ليس لديه روح الفريق

اعداد محمد بشاري

مازال تتوالى ردود الأفعال الغاضبة بعد هزيمة مصر أمام جنوب أفريقيا امس و خروجها من الدور السادس العشر بكأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام بمصر.

عماد متعب

تحدث عماد متعب مهاجم منتخب مصر والندي الأهلي السابق، عن الأخطاء التي وقع فيها منتخب مصر، في مباراة أمس أمام جنوب إفريقيا، في بطولة أمم إفريقيا.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية عبر أثير قناة "تايم سبورت": "هناك أخطاء كثير في مباراة أمس أدت إلى خروجنا من أمم إفريقيا".

وتابع: "مثلا عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، لم يقدم مردودًا جيدًا مع منتخب مصر أمس، فهو لم يكن في أحسن حالاته منذ انضمامه، كانت هناك مسافات بعيدة بين لاعبي المنتخب".

وواصل: "لا يصح أن المنتخب يعتمد على قدرات لاعبين اثنين فقط، ما رأيناه أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، يعتمد على قدارت محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه".

وأوضح: "فريق جنوب إفريقيا، لم يكن جيدًا، بل الأضعف في بطولة أمم إفريقيا، هم يعانون من مشاكل كثيرة في الملعب، ولم نستغلها".

وأكمل: "أيضًا نزول وليد سيلمان قبل نهاية المباراة بدقائق، لم يفعل شيئًا، وكان هذا واضح أمام الجميع".

شريف مدكور

بينما علق الإعلامي "شريف مدكور"، على خسارة المنتخب المصري أمام جنوب أفريقيا بالأمس وخروجه من بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا .

وكتب مدكور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا :"الرياضة مكسب وخسارة ولكل مجتهد نصيب.

وتابع:"من نظموا البطولة اجتهدوا وشكل مصر كان جيدا أمام العالم في التنظيم والافتتاح وهذا هو الأمر المهم". ولفت مدكور إلى أن الجماهير المصرية التي حضرت المباريات، هم القيمة الحقيقية، وأوضح:" المنتخب لا يتمتع بروح الفريق، مما جعل اللاعب محمد صلاح يبدو تائها في الملعب.

تعليقات القراء