أحمد ناجي ردًا على منتقدي أداء فريقنا القومي:"على كده جماهير تونس تضرب منتخبها بالنار في ميدان عام"

قال موقع فيتو إن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، أبدى استياءه من موجة الغضب والهجوم الشديد على أداء الفريق، على الرغم من تحقيقه العلامة الكاملة في مجموعته بالفوز بمبارياته الثلاث في الدور الأول، دون أن تهتز شباكه بأى هدف.

وأضاف ناجي، في تصريحات إذاعية، حسب قول الموقع  أن المجموعة الأولى لم تكن سهلة كما تصور البعض، مشددًا على أن خريطة الكرة الأفريقية تغيرت كثيرًا، قائلًا: انظروا إلى منتخب مدغشقر تصدر مجموعته على حساب نيجيريا صاحبة التاريخ".

وتابع ناجى: "نثق في لاعبى منتخبنا، ولن ننتقدهم عبر وسائل الإعلام، مشيرًا إلى الفريق تعرض لنفس الهجوم في البطولة الماضية بالجابون، ورغم ذلك تأهلنا للمباراة النهائية، وكان بإمكاننا الفوز باللقب أمام الكاميرون، على الرغم من أننا وقتها لم نكن نتأهل للبطولة في ثلاث نسخ قبل الجابون.

وقال مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى: إذا كانت الجماهير غاضبة بسبب الأداء، إذن فعلى الجماهير التونسية أن يضربوا لاعبيهم بالنار في ميدان عام!!".

وبرر ناجى تواضع أداء المنتخب الوطنى بامتداد موسم الدوري وشكاوى اللاعبين من الإجهاد، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للمنتخب ليس ساحرًا لضبط كل اللاعبين بدنيا قبل أسبوعين فقط من انطلاق كأس الأمم الأفريقية، لذا نتعامل بواقعية ولا نلتفت لكل ما يقال عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي".

تعليقات القراء