سما المصري بهاف ستومك خلال مباراة مصر وأوغندا.... الجمهور يعلن غضبه" هذه الملابس لا تناسب حضور الماتش"..والفنانة تنفي طردها قبل بداية اللقاء

كتب محمد بشاري

حرصت الفنانة سما المصري على حضور مباراة مصر وأوغندا، التي كانت مقامة أمس الأحد باستاد القاهرة ، ضمن مباريات المجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية 2019،وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة هدفين دون رد.

ونشرت «سما» صورا على حسابها بـ«إنستجرام» تظهر وجودها في مدرجات الاستاد بملابس مثيرة. وعلقت على الصور قائلة: "من قلب الحدث من ستاد القاهرة وماتش مصر وأوغندا.. يارب النصر لمصر".

و تسببت الفنانة  سما المصري في أزمة أثناء تواجدها بمدرجات إستاد القاهرة، حيث تزاحم عدد من الجماهير عليها لالتقاط الصور التذكارية، ما اضطر قوات الأمن للدخول وفض الازدحام.

ولاقت الصور تفاعلا على صفحات السوشيال ميديا بين معترض على وجودها وآخرين أبدوا إعجابهم بإطلالتها الزرقاء، حيث ارتدت بنطلونا وهاف ستومك يكشف عن بطنها وكتفيها، ما أثار استياء بعض المتابعين، معلقين «هذه الملابس لا تناسب حضور الماتش»، وآخرين علقوا ساخرين: «مبروك علينا الخسارة يا رجالة».

ونفت الفنانة سما المصري، طردها من ستاد القاهرة، قبل دقائق من مباراة مصر وأوغندا، ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وأكدت "المصري" أنها لم تُطرد من المباراة، وأن ما يتم تداوله حول واقعة طردها بسبب ملابسها غير اللائقة "غير صحيح".

كما نشرت "سما"، عبر صفحتها الشخصية بـ"إنستجرام"، مقطع فيديو لها من المدرجات، أكدت من خلاله أنها تنتظر بدء المباراة المقامة مساء اليوم بين المنتخب المصري "الفراعنة" والمنتخب الأوغندي.

 

تعليقات القراء