بعد أزمة وردة .. ليفربول يدعم محمد صلاح قبل مواجهة أوغندا

الموجز

حرص نادي ليفربول الإنجليزي على دعم لاعبه الدولي المصري محمد صلاح، قبل مواجهة الفراعنة اليوم أمام أوغندا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكتب الحساب الرسمي لليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالة دعم للاعب جاء فيها: "في قمة مواجهات المجموعة الأولى من كأس الأمم الأفريقية، يلتقي المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح بالمنتخب الأوغندي في سعيهم للحفاظ على صدارة المجموعة، بالتوفيق يا صلاح".

وكان محمد صلاح قد أحرز هدفًا في المباراة الماضية أمام الكونغو الديموقراطية في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

استاد القاهرة يستضيف المواجهة المرتقبة
ويستضيف استاد القاهرة مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب أوغندا، في ختام دور المجموعات من بطولة أمم أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويتصدر المنتخب الوطني الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية برصيد 6 نقاط بعدما حقق فوزين في المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي، ثم في المباراة الثانية أمام الكونغو الديمقوراطية، فيما يحتل المنتخب الأوغندي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراته الافتتاحية أمام الكونغو الديموقراطية ثم التعادل في مباراته الثانية أمام زيمبابوي، بينما المركز الثالث فيحتله منتخب زيمبابوي بنقطة وحيدة من تعادل وهزيمة، أما منتخب الكونغو الديموقراطية فيتذيل الترتيب بدون رصيد من النقاط بعدما تلقى هزيمتين.

تعليقات القراء