كأس أمم أفريقيا.. تونس تسقط فى فخ التعادل أمام مالي

الموجز


سقط المنتخب التونسى فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام نظيره المالي، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الجمعة، على ستاد "السويس الجديد"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

بادر منتخب مالي بالتسجيل عن طريق ديادي ساماسيكو في الدقيقة 60 مستهلاً خطأ فادح من جانب معز حسن حارس منتخب تونس، قبل أن يتمكن وهبي الخزري من تسجيل هدف التعادل لـ"نسور قرطاج" في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

ورفع منتخب مالي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما ارتفع رصيد منتخب تونس إلى نقطتين في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما يلتقي غداً منتخبا أنجولا وموريتانيا.

جاء تشكيل تونس ضد مالي، حسن معز في حراسة المرمى، وجدي كشريدة، ديلان، ياسين مرياح، أسامة حدادي، ألياس السخيري، غيلان الشعلالي، وهبي الخزري، أنيس البدري، نعيم السليتي، طه الخنيسي.

في حين جاء تشكيل مالي ضد تونس كلاً من، ديارا في حراسة المرمى، هاماري تراوري، يوسف كوني، مولا واجو، مامادو فوفانا، أمادو ديارا، ديادي ساماسيكو، لاسانا كوليبالي، موسى ماريجا، موسي ديجينبو، عبد الله ديابي.

 

 

تعليقات القراء