إضراب لاعبي منتخب زيمبابوى وإلغاء المران الأخير بسبب المستحقات

الموجز


أبلغ مسئولو زيمبابوي اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019  بانهم لن يخوضوا مران اليوم والذي كان من المقرر أن يقام فى السابعة مساءا بملعب السكة الحديد.

يحاول مسئولو منتخب زيمبابوي حل أزمة اضراب اللاعبين ورفضهم خوض المران الاخير لمواجهة منتخبنا الوطني المحدد لها غدا في افتتاح كاس الامم الافريقية.

ورغم تدخل كريستوفر مايينجا سفير زيمبابوى فى مصر، لحل أزمة لاعبى المنتخب الأول لاقناعهم بخوض المران الا انه فشل في إقناعهم.

ونشبت أزمة داخل معسكر منتخب زيمبابوى حيث طالب اللاعبون مسئولى اتحاد الكرة ببلادهم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة قبل الظهور فى أمم أفريقيا، وهددوا بعدم المشاركة فى مران اليوم.

وتغيب منتخب زيمبابوى أيضًا عن الموعد المحدد للبعثة لزيارة ستاد القاهرة الذى سيستضيف مباراة الغد لمعاينة أرضية الملعب، حيث كان من المقرر أن يصل الفريق فى السادسة والربع وبعدها يتجه للمران فى ملعب السكة الحديد، لكنه لم يغادر مقر الإقامة.

ويحاول السفير مع مسئولي الاتحاد اقناع لاعبي المنتخب بخوض المران مع وعدهم بصرف الرواتب والمستحقات المتأخرة لكن مع عدم الإخلال ببرنامج الفريق في البطولة لضمان تحقيق نتائج قوية وإسعاد شعب زيمبابوى، قبل أن يغادر لكن الجهاز الفنى استكمل الاجتماع باللاعبين لإقناعهم بالعدول عن موقفهم أو الوصول لحلول وسط.

تعليقات القراء