تعرف على معلقي "تايم سبورت" في أمم أفريقيا.. أبرزهم فهد العتيبي والكعبي وبلال علام

كتب: أحمد أبوعقيل

تنطلق غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تحتضنها مصر في الفترة من 21 شهر يونيو الجاري وحتى 19 من يوليو المقبل.
ويتم افتتاح مباريات البطولة بمواجهة مصر وزيمبابوي، وتقام مباريات المجموعة الأولى على استاد القاهرة بجانب منتخبي الكونغو الديموقراطية وأوغندا.
وتُنقل مباريات البطولة على قناة تايم سبورت من خلال البث الأرضي، ويعلق عليها العديد من كبار الأسماء.
ويُعلق على مباريات البطولة فهد العتيبي وبلال علام وعلي سعيد الكعبي، بالإضافة إلى حاتم بطيشة وأيمن الكاشف وطارق الأدور.
كما يتواجد بالقناة العديد من عمالقة التحليل، من أجل ضمان مشاهدة مميزة لكافة الجماهير بالبطولة، وعلى رأسهم صامويل إيتو والإيفواري ديديه دوروجبا، بالإضافة إلى كوكبة من النجوم المحلية وأبرزهم: حسن شحاتة وعماد متعب وحسني عبدربه، فضلًا عن العديد من الأسماء المميزة.
أكد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لأول مرة سيتم استخدام "طائرات درونز"، من أجل تأمين جميع استادات البطولة، التي تحتضنها مصر وتنطلق غدًا الجمعة، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل. وأوضح شوبير أنه من خلال تلك الطائرات سيتم تصوير وجوه جميع مَن في الملعب ومطابقتها مع الـ"ID" الخاص بكل مشجع، قام بحجز تذكرة، ومراقبة حركته طوال فترة تواجده في الاستاد، منعًا لحدوث أي مخالفات في الملاعب.
ومن المقرر أن يحضر 70 ألف مشجع في افتتاح أمم أفريقيا من أجل مناصرة الفراعنة أمام زيمبابوي في المباراة الافتتاحية بالبطولة.
ويأمل المنتخب الوطني في تحقيق انتصارًا كبيرًا في افتتاح البطولة، لاكتساب ثقة كبيرة والمضي قدمًا نحو تحقيق اللقب.
ويعد المنتخب الوطني صاحب الرقم القياسي في التتويج بأمم أفريقيا بواقع 7 ألقاب.

تعليقات القراء