محمد رمضان يرد على هجوم أحد متابعيه بتعليق «صادم» .. ويستعد لحفل ضخم بالسعودية

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

نشر الفنان محمد رمضان، صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها نصف عارٍ، خلال قضائه الإجازة الصيفية في أحد المنتجعات السياحية.

وعلق أحد متابعي محمد رمضان على صورته قائلًا: «أكتر ممثل بكرهه»، ليرد «رمضان» عليه بتعليق خادش للحياء، قصف به جبهة هذا الشاب.

وكان محمد رمضان، قد طرح برومو كليبه الجديد "بابا"، المرتقب طرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهو من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يأتي ذلك، بعد تعاقد الأخير مع شركة روتانا لمدة 3 سنوات، وتضمن العقد تعهد الحفلات الغنائية له. (المصدر)

Image icon02.jpg

تفاصيل حفل محمد رمضان الأول بالسعودية

"قريبا بالمملكة".. بهذه الكلمات مصحوبة بمقطع فيديو لكليب أغنية "بابا"، نوه المستشار تركي آل الشيخ عن الحفل المقرر أن يحييه الفنان محمد رمضان بالسعودية، دون الكشف عن موعد أو مكان إقامته.

منظم الحفلات نبيل السويسي تحدث في تصريح خاص لـ"مصراوي" عن الحفل، قائلًا: "من المقرر إقامته في مدينة (جدة)، ولم نستقر بعد على اليوم المحدد له خلال شهر يوليو المقبل، وغالبا يحييه الفنان محمد رمضان داخل مسرح مغلقًا، وليس مكشوفًا مثل حفله الأول الذي أقيم تحت عنوان (أقوى حفلة في مصر) بالمسرح المكشوف بمركز المنارة".

وأضاف: "الحفل يتولى تنفيذه فريق فني تابع لشركة (روتانا) بالسعودية بالتصور الفني الذي وضعته، ومن الوارد أن يكون معنا من مصر وليد الحريري مشرفًا على الإضاءة الخاصة بالمسرح، ويتولى سامي يوسف الإشراف على تنفيذ الألعاب النارية".

الحفل هو الثاني الذي يقيمه الفنان محمد رمضان بعد حفله في مركز المنارة بالقاهرة الجديدة، والأول له بالسعودية، ويشهد أيضا باكورة تعاونه مع شركة روتانا لإدارة أعماله الفنية بالخارج، وهي أيضا الشركة المنتجة لكليب أغنيته "بابا" المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وسجل محمد رمضان أغنية "بابا" يوم 29 رمضان الماضي، وهي من كلمات خالد بدران وألحان وتوزيع رامي المصري، وإخراج الكليب أحمد عبدالواحد. (المصدر)

تعليقات القراء